موكاتشيفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةمفهوم تطوير المنتج المبتكر

  • وقت الافراج:2022-09-02 08:57:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:264
  • وصف سريع:

    موكاتشيف,الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ وضعت للتغلب على النقص في مقاومة التآكل و هشاشة الفولاذ

محتوى المقال

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ وضعت للتغلب على النقص في مقاومة التآكل و هشاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . . . . . . . المكونات الأساسية هي crl ٪ و - Ni ٪ الصلب . هذه الطريقة تتميز في أن محتوى الكربون أقل من . في المائة , على مرحلة واحدة الأوستينيت المجهرية التي تم الحصول عليها من خلال الجمع بين الكروم , النيكل .

روكويل اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو اختبار المسافة البادئة , مثل اختبار صلابة برينل , والفرق هو أنه يقيس عمق المسافة البادئة روكويل اختبار صلابة هو حاليا تستخدم على نطاق واسع , فإنه يعوض عن طريقة برينل مقارنة مع طريقة برينل , صلابة يمكن قراءتها مباشرة من الاتصال الهاتفي من آلة صلابة , ولكن صلابة أقل دقة من طريقة برينل بسبب المسافة البادئة الصغيرة . . . . . . .

موكاتشيفتركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب قوس يمكن أن تآكل ppm أيونات الكلوريد و ppm الكلور المتبقي في البيئة الهوائية . إذا كان الكربون الصلب هيكل الدعم , تحتاج إلى القيام به خط أنابيب العزل العلاج لمنع فرق الجهد من التآكل , و يجب أن تكون ملفوفة خارج العزل الحراري القطن ,موكاتشيفطريقة لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304, ومكافحة التآكل العلاج . تذكر أن لا تستخدم المواد التي تحتوي على كلوريد الهالوجين وغيرها من المواد اللاصقة التي يمكن أن تآكل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

غير القابل للصدأ الأنابيب الفولاذية المعمرة , وقد تم الاعتراف بها من قبل الدوائر الهندسية , والجوانب ذات الصلة من الحد من سمك الجدار , والحد من جوانب المضي قدما لصالح المزيد . وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الأسعار ليست عالية , لذلك مطابقة الصدد , الأنابيب والتجهيزات والموثوقية والسعر هي العوامل الرئيسية التي تحدد تنميتها . المحلية في سيتشوان وقوانغدونغ وتشجيانغ وجيانغسو وغيرها من الأماكن قد وضعت بشكل مستقل للمطورين تكنولوجيا الاتصال وتركيب الأنابيب , أنابيب واعدة جدا . وزارة البناء والإدارات ذات الصلة أيضا نعلق أهمية كبيرة على هذا النوع الجديد من الأنابيب , وفقا للصين سوق التكنولوجيا لتعزيز إدارة المركز , guokeshizi [ ] وثيقة بشأن تطبيق " ; ارتفاع نسبة الجانب عالية الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ ارتفاع ضغط المياه توريد الأنابيب والتجهيزات ذات الصلة مع التكنولوجيا الخاصة " ; من أجل تحسين نوعية المياه في المباني الحديثة في الصين , وتطبيق تكنولوجيا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والمنتجات ذات أهمية كبيرة .

تشيسكيبودازاويللتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) الناجمة عن الجمع بين التوتر والإجهاد التآكل في الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ من السهل أن تنتج للتآكل الإجهاد تكسير في وسائل الإعلام التي تحتوي على أيونات الكلوريد . عندما محتوى النيكل تصل إلى ٪ إلى ٪ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي موضع ترحيب للتشاور .

هذا النوع من المواد التي لا تحتوي على التيتانيوم والنيوبيوم لديها ميل طبيعي بين الخلايا الحبيبية للتآكل . إضافة التيتانيوم والنيوبيوم , جنبا إلى جنب مع العلاج مستقرة , يمكن أن تقلل من التآكل بين الخلايا الحبيبية . عالية سبائك الصلب التي يمكن أن تكون متآكلة في الهواء أو المواد الكيميائية للتآكل المتوسطة , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح جميل , ومقاومة التآكل جيدة الأداء , لا تحتاج إلى أن تكون المعالجة السطحية مثل طلاء اللون , وما إلى ذلك , ولكن يمكن أن تلعب دورا هاما في مقاومة التآكل .

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو - ℃ , ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة ساعات , ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .


موكاتشيفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةمفهوم تطوير المنتج المبتكر



نموذج &ndash ; في وقت لاحق , والثانية تستخدم على نطاق واسع الصلب , وتستخدم أساسا في صناعة المواد الغذائية والمعدات الجراحية , الموليبدينوم عنصر إضافة إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . " لأن لديها أفضل مقاومة التآكل من كلوريد . البحرية الصلب " ; يأتي استخدام . اس اس تستخدم عادة في وحدات إعادة تدوير الوقود النووي . الفولاذ المقاوم للصدأ الصف عادة ما يتوافق مع هذا المستوى من التطبيق .

مستوى الربح من مصنع الصلب ينخفض كل شهر . في النصف الأول من عام , حققت صناعة المعادن . مليار يوان من الأرباح , بزيادة في المئة عن العام السابق , بما في ذلك المعادن الحديدية والصهر والتقويم الصناعة لتحقيق أرباح . مليار يوان , بزيادة في المئة عن العام السابق . في كانون الثاني / يناير وأيار / مايو , على الرغم من تحقيق نمو الأرباح بنسبة ٪ و الاتجاه النزولي الشهري ,موكاتشيفالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المغناطيسي, ولكن فقط . مليار يوان , وهوامش الربح . في المائة . في أيار / مايو , الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب فقط مليون يوان من الأرباح , خمسة أشهر على التوالي من الانخفاض , , ٪ من الخسائر .

مجالات التطبيق : الصناعة الكيميائية صناعة البناء والتشييد .

دليل مباشر فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان مع الجمع بين لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ( أي الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة )

هذا النوع من المواد التي لا تحتوي على التيتانيوم والنيوبيوم لديها ميل طبيعي بين الخلايا الحبيبية للتآكل . إضافة التيتانيوم والنيوبيوم , يمكن أن تقلل من التآكل بين الخلايا الحبيبية . عالية سبائك الصلب التي يمكن أن تكون متآكلة في الهواء أو المواد الكيميائية للتآكل المتوسطة جنبا إلى جنب مع العلاج مستقرة , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح جميل , ومقاومة التآكل جيدة الأداء , لا تحتاج إلى أن تكون المعالجة السطحية مثل طلاء اللون , ولكن يمكن أن تلعب دورا هاما في مقاومة التآكل .

الأرجون يجب أن تتوافق مع القواعد الوطنية , ينبغي اختيار نقاء ٪ الأرجون , إذا كان محتوى الشوائب المفرطة , وسوف تقلل من تأثير الأرجون الصيانة , تؤثر بشكل غير مباشر على جودة اللحام .


موكاتشيفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةمفهوم تطوير المنتج المبتكر



التدابير الرامية إلى تحسين نوعية لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان أن السطح الخارجي من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن تدميرها وتنقيتها , ينبغي تعزيز صيانة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في كل عملية الاستهلاك , وهناك أساسا الجوانب الثلاثة التالية : تجهيز واستهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تكون مخصصة ورشة عمل المستهلك ( جيد جدا استخدام الخشب ) تجنب الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني تجهيز منصة قد تكون قوية في الهواء مباشرة .

تنازلات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكياس التعبئة والتغليف ليست أكثر من حماية سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , لذلك معظم المستخدمين من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا تحتاج إلى السؤال .

التقصف في درجة حرارة منخفضة - في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة . في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . في الغالب على الفريت مكعب ممركز سلسلة .

عالية التردد لحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة لحام الأرغون قوس , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين لحام يحسن سرعة اللحام بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية , عملية لحام معقدة , كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .

موكاتشيفمع التطور السريع في الاقتصاد الوطني , خط أنابيب مياه الشرب مباشرة وقد وضعت بسرعة في بكين وشنتشن وشانغهاى وتشونغتشينغ وغيرها من المدن في الصين . في شرب الماء مباشرة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو بلا شك رئيس الوزراء . في الوقت الحاضر , على مستوى الفنادق والأماكن العامة قد تم تكوينها أو في خط أنابيب مياه الشرب .

الصلب المركب ربيع الصلب , مثل : CrMnTi SiMn ( مع عدد قليل من عشرة آلاف عن محتوى ج ) .

الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد , وتآكل سريع جدا , أيونات الكلوريد وسبائك الحديد في شكل مجمعات , مما يقلل من إمكانات إيجابية , ثم يتم تجريده من الإلكترونات المؤكسدة ( [ ] ) .

موكاتشيفمعلومات المنتج الأخرى
  • شركة فوتمصعد بسيطفئة

    شركة فوتمصعد بسيطفئة

  • كوركمصعد بسيطما هي أسباب التآكل السريع

    كوركمصعد بسيطما هي أسباب التآكل السريع

  • هايل براونمصعد بسيطتفاصيل

    هايل براونمصعد بسيطتفاصيل

  • زيدونسكاويرامصعد بسيط الجدولالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

    زيدونسكاويرامصعد بسيط الجدولالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

  • غيرامصعد جيدالطبيعة الكيميائية للتفاعل

    غيرامصعد جيدالطبيعة الكيميائية للتفاعل

  • تانوبريغمصعد حسب الطلبعملية استبدال الاستيراد

    تانوبريغمصعد حسب الطلبعملية استبدال الاستيراد

  • أرنهيممصعد شاحنةنصائح لاستخدام ملفات

    أرنهيممصعد شاحنةنصائح لاستخدام ملفات

  • سينتاندمصعد صغيركيفية تثبيته بشكل صحيح

    سينتاندمصعد صغيركيفية تثبيته بشكل صحيح

  • استدعى:تذكير: معلومات موكاتشيفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةمفهوم تطوير المنتج المبتكر ، توفر لك موكاتشيفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةمفهوم تطوير المنتج المبتكر من شركتنا ، وخدمة موكاتشيفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةمفهوم تطوير المنتج المبتكر وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات موكاتشيفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةمفهوم تطوير المنتج المبتكر ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية موكاتشيفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةمفهوم تطوير المنتج المبتكر. موكاتشيفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةمفهوم تطوير المنتج المبتكر أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في موكاتشيفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةمفهوم تطوير المنتج المبتكر ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!